استقبال حار من
مدير المنتجع التابع لنا

هاري

مرحبًا بكم في منتجع باراكودا بيتش

يقع المنتجع الخاص بنا على مسافة 60 كيلو متر من دبي على شاطئ بحيرة أم القيوين، ويعتبر منتجعنا هو المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للاسترخاء وتجديد الطاقة والمتعة. لدينا كل ما تحتاج إليه من أجل التمتع بإقامة لا تُنسى، بما في ذلك الفلل والأجنحة الحديثة والمطاعم والمرافق متعددة التخصصات التي سيستمتع بها كل فرد من أفراد الأسرة بغض النظر عن السن. إنني أتطلع أنا والموظفين الشغوفين ذو الخبرة العالية لدينا إلى الترحيب بكم وبأسرتكم. يمكنكم البقاء والإقامة معنا في الأجواء المذهلة.

الفلل والأجنحة

قمنا بالجمع بين جودة التصميم والراحة بإتقان

يمكنك الإقامة في واحدة من الفلل الفخمة المطلة على البحر والتي أُنشئت خصيصًا لتقديم تجربة فريدة حقًا في منتجع باراكودا بيتش حيث أنها مثالية للعائلات كما يمكنك الاسترخاء في شرفة خاصة مواجهة لحمام السباحة الفخم والواسع في أحد أجنحتنا الملكية الفردية أو المزدوجة أو أجنحة الاستوديو.

المأكولات

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الكونتيننتال أو المأكولات الهندية في مطعمنا متعدد التخصصات، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى المطعم وسحب كرسي والانضمام إلى طاولة مطعم بيتزا ثاندر رود ومطعم المشاوي الإيطالية. لدينا شيء مميز في قائمة الطعام لكل فرد من أفراد الأسرة.

المزيد

الولائم والفعاليات

كما أن موقعنا يوفر مكانًا مثاليًا لعقد الاجتماعات والفعاليات الخاصة. حيث أن لدينا العيد من مساحات التجمع الداخلية والخارجية على حدٍ سواء والتي يمكن ملاءمتها لتتناسب مع كل المتطلبات.

المزيد

الأحداث الرياضية والترفيه

لدينا مجموعة كبيرة من الأنشطة والمرافق التي تناسب جميع أفراد الأسرة سواء كانت تتمثل في الاسترخاء بجوار حمام السباحة أو الاستمتاع بالشواء على الشاطئ أو لعب لعبة الكرة الطائرة مع الأطفال.

المزيد
عروض خاصة